pur life

Wednesday, August 12, 2015

تابع: فوائد المانجو التي لا تتخيلها


مثير للشهوة الجنسية
تعتبر المانجو من الفواكه المثيرة للشهوة الجنسية وتسمى أيضا "ثمرة الحب '. المانجوتسبب زيادة الفحولة في الرجال. فيتامين E، الذى يوجد بوفرة في المانجو، يساعد على تنظيم الهرمونات الجنسية ويثير الشهوة الجنسية.
8. العناية بالعين
هل تعلم أن المانجو غنية بفيتامين A. كوب واحد من شرائح المانجو يعطيك 25٪ من كمية الحاجة اليومية من فيتامين A. المانجو تساعد في العناية بالعين فتتمتع ببصر جيد ، وتحارب جفاف العين، وكذلك تمنع العمى الليلي.
9. تساعد في عملية الهضم
المانجو تحتوي على الانزيمات التي تساعد في تحطيم البروتين. طبيعةالمانجو اليفية تساعد في الهضم والقضاء عليها. كما أنها ايضا غنية بالألياف الغذائية الحيوية والفيتامينات والمعادن.
10. علاج ضربة الشمس
عندما تكون الشمس حارة جدا فى فصل الصيف، مجرد وضع القليل من المانجو في العصير؛ إضافة القليل من الماء وملعقة كبيرة من السكر أو العسل الابيض . هذا العصير البارد يجعلك على الفور تشعر بالانتعاش ويمنع الحرارة فى التسبب بالسكتة الدماغية .
11. تقوي المناعة
المانجو تحتوى على مزيج رائع من فيتامين C، فيتامين A و 25 نوع مختلف من أنواع الكاروتين والتى تحافظ وتقوى الجهاز المناعي وتجعله اكثر صحة.
12. ازالة الشوائب من الجسم
إصنع عجينة من المانجو المهروسة، والعسل والحليب واستخدمها كانها صابونة قم بفركها على جسمك، وسوف تشعر أن بشرتك نضرة وحيوية.

0 comments:

Post a Comment